الكشف عن معلومات للمتهم بقتل «مهندس الدقهلية» «صديقه» منذ الطفولة

منذ 2 شهر
September 13, 2021, 7:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال أيمن الزيني، ابن شقيق المهندس المتوفى أحمد عاطف، إن الأسرة تتهم صديقه «م. ع» بقتله، لأن أقوال المتهم تثبت تورطه في هذه الجريمة، حيث زعم إعطاءه للمهندس المتوفي مبلغا وقدره 80 الف جنيه، في قرية ميت عنتر، التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، وهذا لم يحدث، حيث إنه طلب من المهندس أحمد عاطف المجيء إلى مركز آخر بمفرده لإعطائه المبلغ.

christian dogma


المتهم كان رافضا تسليم المبلغ
وأضاف الزيني خلال حديثه لـ«الوطن»، أن المهندس أحمد عاطف، كان يلح على المتهم «م. ع» منذ فترة كبيرة لأخد المبلغ الذي أعطاه له بغرض تشغيله والربح منه، ويتخطي نصف مليون جنيه، إلا أن المتهم كان رافضا لهذا الأمر.

christian dogma


وتابع: «عمي دايما كان بيطلب منه الفلوس اللي مشغلها معاه لأنها مش بتاعته بس، دي تخص أهله وأصحابه، ليهم نصيب في الفلوس دي، بس المتهم دايما كان بيقوله استني عليا مش معايا المبلغ دلوقتي، والأسرة كلها بتتهمه بتورطه في قتل المهندس أحمد عاطف، فضلا عن أن الأسرة قامت بتحرير محضر ضده».




christian dogma


معلومات عن المتهم بقتل المهندس أحمد عاطف
وبحسب ما ذكره «الزيني» لـ«الوطن»، فإن أبرز المعلومات عن «م. ع» المتهم بقتل المنهدس المتوفي جاءت على النحو التالي:
1- كان صديقا للمهندس أحمد عاطف منذ مرحلة الطفولة.
2- يعمل في مجال توظيف الأموال منذ عدة سنوات.

christian dogma


3- يقوم بتشغيل الأموال في مجال المقاولات والأدوات الكهربائية.
4- العديد من أهالي مركز طلخا يقومون بتوظيف الأموال معه وقد تصل لملايين.
5- يبلغ من العمر أكثر من 30 عاما ويقطن بقرية ميت عنتر.
النيابة تأمر بتحليل البصمة الوراثية
وكانت النيابة العامة أمرت بإجراء تحاليل البصمة الوراثية (DNA)، لكل من والد المهندس ووالدته، ومضاهاتها بالبصمة الوراثية للجثة التي جرى العثور عليها، للتأكد من أن الجثة التي تم العثور عليها للمهندس أحمد عاطف.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play