موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ستنصدم عندما تعرف معني الاية استطيع كل شئ في المسيح الذي يقوّيني

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 8:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

ستنصدم عندما تعرف معني الاية المشهورة التي تقول استطيع كل شئ في المسيح الذي يقوّيني" ؟! هذة الاية ليس المقصود منها القوة الخارقة او النجاح ولا هي مفتاح سحري حتي يجيبلك المعجزة وعندما كتبها بولس الرسول كان وضعه مختلف.

ونص الايه التي قالها هي : فإني قد تعلّمت ان أكون مُكتفياً بما انا فيه أعرف أن أتّضع وأعرف أيضاً أن أستفضل في كل شئ وفي جميع الأشياء قد تدرّبت أن أشبع وأن أجوع أن أستفضل وأن أنقُص أستطيع كل شئ في المسيح الذي يقوّيني". ( فيلبى ٤ : ١١ - ١٣ ).

والقدرة اللي المسيح اداهالُه هي انه كان عارف يعيش وسط اي ظروف وعشان كدة خلّي دي نظرتك للآية لما تقراها هي ان القدرة والقوة اللي المسيح بيديها بجد انك تعيش في الواقع مبسوط.

 

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play