موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على 6 خطوات لاستخراج بطاقة تموين جديد لو بتقبض راتب 2400 جنيه

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 8:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب- محمد سامي:
تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية استخراج بطاقات التموين الجديدة، طبقًا للقرار المعدل رقم 62 لسنة 2021 والخاص بالشروط الجديدة لاستخراج بطاقات التموين وفق محددات الدخل بواقع 2400 جنيه للراتب بدلًا من 1500 جنيه، التي نص عليها القرار رقم 178 لسنة 2017.
وبالنسبة للمعاش 1500 جنيه بدلًا من 1200، وتستمر الوزارة في استخراج البطاقات من خلال موقع "دعم مصر" وبوابة "مصر الرقمية" حيث يستطيع المواطن استخراج بطاقة تموين جديدة لأول مرة لمن ليست له بطاقة.
ويرصد "مصراوي" خطوات استخراج بطاقة جديدة
1- الدخول على موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية
اضغط هنا







الأخبار المتعلقة

اضغط هنا

2- الضغط على خدمات التموين.
3- اختيار إصدار بطاقة تموين جديدة.
4- اختيار المحافظة المسجلة بالرقم القومي.
5- اختيار الإدارة التموينية ومكتب التموين التابع لها من القوائم المتاحة.
6- يتم استخراج بطاقة التموين الجديدة لمن يتقاضى راتبًا شهريًا 1500 جنيه فأقل أو معاش 1200 جنيه فأقل وسيتم زيادة الحد الأدنى للدخل أول يوليو إلى 2400 جنيه وفقًا لبيانات هيئة التأمينات والمعاشات.
وفي حال إضافة بيانات غير صحيحة أو لأفراد غير تابعين لأسرتك يتم إلغاء الطلب، بينما يتم إصدار البطاقة بحد أقصى 4 أفراد للأسرة.
 
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبه




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play