موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هدده بالرحيل.. تحذير شديد اللهجة من مدرب جالطة سراي لمصطفى محمد

منذ 1 شهر
September 13, 2021, 8:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الإثنين، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، فاتح تريم، وجه رسالة تحذير إلى مهاجمه المعار من الزمالك، مصطفى محمد، بسبب أدائه الفني في الفترة الأخيرة.

مشاركة مصطفى محمد في آخر لقاء 
وشارك مصطفى محمد لمدة 15 دقيقة في مباراة الأمس أمام طرابزون سبور والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، رغم تقدم جالطة سراي في البداية بنتيجة 2-0.
رسالة لبعض اللاعبين
ووجه فاتح تريم رسالة عامة لبعض اللاعبين في مؤتمره الصحفي بعد نهاية المباراة، وقال: "يجب عليهم أن يستعيدوا لياقتهم بشكل أسرع في الفترة المقبلة".





الأخبار المتعلقة

وعلمت صحيفة "فوتوسبور" التركية أن مدرب جالطة سراي في تقرير لها، قد حذر داخليًا كلًا من دي أندريه يدلين، تايلان، ريان بابل ومصطفى محمد ومباي دياني بسبب مستواهم الفني في مباراة طرابزون سبور.
تحذير مصطفى محمد
وتحدث فاتح تريم خاصة مع مصطفى محمد، وقال له: "إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو الدوري الإنجليزي الممتاز، فعليك أن تفعل ما أقوله لك، وإلا فإن الفريق الذي سترحل إليه من جالطة سراي سيكون الزمالك على أقصى تقدير".
يذكر أن جالطة سراي قد حصل على خدمات مصطفى محمد في يناير الماضي بقيمة مليوني دولار وشرط أحقية شراء في ديسمبر المقبل بقيمة 4 ملايين دولار.
وبالتالي، إذا لم يفعل جالطة سراي الشرط ودفع للزمالك ما تم الاتفاق عليه سيعود مصطفى محمد إلى بطل الدوري المصري من جديد بعد فشل رحيل اللاعب إلى بوردو الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.
جاءت ظروف إقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، وتعيين جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لتخطف الأضواء من أزمة مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، وواقعة قيامه بالبصق في إتجاه حسام البدري وإلقاء قميص منتخب مصر على الأرض، عقب إحرازه هدف التعادل للفراعنة أمام الجابون فى لقاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
استياء جماهيري وإعلامي ضد مصطفى محمد
تصرف مصطفى محمد ضد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، أثار استياء وغضب الشارع الكروي فى مصر، وطالب الجميع بضرورة إنزال عقوبة مغلظة ضد اللاعب، لأنه لم يحترم مدربه ولم يقدر شرف ارتداء قميص منتخب بلاده.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play