موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور مفاجأة غير متوقعة في غرق فتاة الإسماعيلية

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 4:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور مفاجأة غير متوقعة في غرق فتاة الإسماعيلية
رغم جهود رجال الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية بالإسماعيلية، التي استمرت قرابة ٣ أيام في محاولة منهم للعثور على جثة الفتاة، التى كانت قد سقطت في ترعة الإسماعيلية، بمركز ومدينة القصاصين، تبين أن الفتاة على قيد الحياة ولم تمت. 


وكشفت مصادر أن أحد الأشخاص قام بالتواصل مع أسرة الفتاة والذين كانوا يبيتون على ضفتي الترعة انتظارًا لخروج جثمان ابنتهم، وأخبرهم أن الفتاة على قيد الحياة، وأنها غادرت محافظة الإسماعيلية إلى محافظة مجاورة. 
 
وتواصل مباحث مركز شرطة القصاصين حاليًا استجواب الفتاة لمعرفة السبب وراء قيامها بهذه الفعلة لتضليل أسرتها وتضليل الشرطة. 
ومن المتوقع أن يوجَّه للفتاة تهمة إزعاج السلطات بسبب ما تسببت به من قلق وعمليات بحادث استمرت لأكثر من 72 ساعة.  

christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma


الإخطار  
تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بغرق فتاة في العشرينيات من عمرها بترعة الإسماعيلية، بالقرب من منطقة الجسر الممتد على الترعة، بعد اختلال توازنها وسقوطها في المجرى المائي لترعة الإسماعيلية بحسب ما ذكره بعض الشهود العيان.
 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثِّلة في قوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية، ومباحث مركز الشرطة إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة.  





الأخبار المتعلقة

الأهالي يبحثون عن الفتاة  
وكان عدد من أهالي مدينة القصاصين وشبابها قد تطوعوا للبحث عن الفتاة بالترعة؛ حيث نزل العشرات من أبناء مدينة القصاصين إلى المياه للبحث عن جثة الفتاة في المكان الذى سقطت فيه.  
 
أقوال الشهود العيان  
وذكر شهود عيان أن الفتاة التي تدعى "أسماء. ج" كانت تسير بالقرب من المجرى المائي للترعة وفجأة شعرت بأنها في حاجة إلى التقيؤ ودوار حيث فقدت توازنها وسقطت في المياه. 
 
حادث سابق  
وفي واقعة أخرى تمكنت شرطة الإنقاذ النهرى من انتشال جثة الشاب الذى ألقى بنفسه من أعلى كوبري قرية نفيشة في الإسماعيلية، وذلك بعد عمليات البحث عن الجثة والتي استمرت لأكثر من ساعتين.   
 
البلاغ  
وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الضوحي يفيد بورود بلاغ من الأهالى بغرق شاب في ترعة الإسماعيلية بعد أن قام بالقفز إلى الماء من أعلى كوبري نفيشة حيث وقع وسط المياه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ.   
 
الشهود العيان  
وذكر شهود عيان أن الشاب من سكان قرية نفيشة قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبري نفيشة حيث سقط في الماء.   
 
حادث سابق  
كما عثر عدد من أهالى مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، على جثة أحد المواطنين كانت طافية بالممر المائي لترعة الإسماعيلية أمام مدينة القصاصين الجديدة، وعلى الفور قامت الأهالي بإبلاغ مركز الشرطة.  
الإخطار  
وكان اللواء ياسر نشأت مساعد، وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بعثور الأهالي على جثة مجهولة الهُوية وغير معروفة لسكان المنطقة، ويبدو أنها غارقة في مياه الترعة منذ عدة أيام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان العثور على الجثة، حيث تم التحفظ عليها.


نقلا عن فيتو 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play