موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

4 مكاسب حققها الأهلي من ودية بتروجت رغم التعادل السلبى.. محمد محمود الأبرز

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 4:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقق الأهلى العديد من المكاسب من أولى مباريات الودية أمام بتروجت والتي انتهت بالتعادل السلبى، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المحلى، والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية.
ورغم أن المباراة خرجت بالتعادل السلبى والتي أقيمت على ملعب التتش، إلا أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى خرج بالعديد من المكاسب من المباراة، نستعرضها في التقرير التالى:
مشاركة الصفقات الجديدة
 

christian dogma


دفع موسيمانى ببعض الصفقات الجديدة في مباراة بتروجت، حيث شارك حسام حسن في الشوط الأول، قبل أن يشارك كريم فؤاد في الشوط الثانى للقاء، وظهرا بشكل متوسط نظرا لأنها المباراة الأولى لهم مع الفريق.
تألق العائدين من المعارين

christian dogma





الأخبار المتعلقة

 
تألق عمار حمدى، العائد من الإعارة من الاتحاد السكندرى الموسم الماضى، خلال الشوط الأول من المباراة، وخطف الأضواء واستحق أن يكون نجم الشوط الأول بلا منازع، بعد الأداء الرائع الذى قدمه وقدرته الكبيرة على استخلاص الكرة.
بينما ظهر أحمد عبد القادر بشكل متوسط في أحداث الشوط الثانى والذى منحه الفرصة لتسجيل أول أهدافه مع الأهلى، إلا أنه أهدر ركلة الجزاء بطريقة غريبة، بعدما حاول وضع الكرة من فوق الحارس على طريقة "بانينكا"، بالإضافة إلى مشاركة أحمد فخرى العائد من الإعارة من البنك الأهلى وظهر بشكل جيد خلال الدقائق التي لعبها.

christian dogma


مشاركة محمد محمود

christian dogma


 
يعد أبرز المكاسب هي مشاركة محمد محمود في المباراة بعد غياب دائم أكثر من عامين بسبب الإصابات، وظهر بشكل مبشر جدا، وبدأ بتمرير الكرات بشكل سلس، كما حصل على ركلة جزاء بطريقة تؤكد مهارته إلا أن أحمد بعد القادر أهدرها بغرابة، ولكن العودة منحت الجهاز الفني راحة كبيرة في استعادة اللاعب لبعض ملامح قدراته الكبيرة.
تجربة اللاعبين الشباب

christian dogma


آخر المكاسب هي الدفع بتشكيلة مكونة من اللاعبين الشباب لرؤيتهم والحكم عليهم للاستعانة بهم في قائمة الفريق، التي تحتوى على 5 مقاعد للناشئين في الموسم المقبل، وظهر أكثر من لاعب بشكل جيد، وعلى رأسهم مصطفى شوبير.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play