موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار الرئيس يكشف حقيقه وفاه اطفال بكورونا فى مصر

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 5:51 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

مستشار الرئيس يكشف حقيقه وفاه اطفال بكورونا فى مصر





الأخبار المتعلقة

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إن حدة الحالات المصابة بفيروس كورونا وانتشارها بين الفئات العمرية المختلفة لم تختلف في الموجة الرابعة عن الموجات الثلاث السابقة.
وأضاف تاج الدين، خلال تصريحات أدلى بها إلى برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم الإثنين، أن فيروس كورونا في الموجة الرابعة لا يستهدف الأطفال أكثر من الكبار وإنه خلال هذه الموجة ينتشر بين العائلات بمختلف فئاتها العمرية، لافتًا إلى عدم وفاة أي طفل بفيروس كورونا في مصر حتى الآن.
وتابع أن الوضع في مصر مازالت تحت السيطرة الكاملة وإنه لا يوجد تكدس أو اختناق في عملية معالجة الحالات المصابة بكورونا سواء في مستشفيات وزارة الصحة أو المستشفيات الجامعية، لافتًا إلى توفير الدولة المصرية خلال الفترة الماضية المستلزمات الطبية وأجهزة التنفس الصناعي بجانب تدريب الكوادر الطبية.
نقلا عن مصراوي




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play