موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طفل للرئيس السيسي «عمو أنت بتلف على البيوت دي كلها؟».. والرئيس يرد

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 8:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منطقة مساكن الرويسات في مدينة شرم الشيخ، ووقف لتبادل التحية والحديث مع المواطنين، والاستماع إلى احتياجاتهم.
وخلال جولته، تحدث مع عدد من الأطفال وقام بمصافحتهم، وسألهم عن أسمائهم، فردت طفلة: «اسمي هلا، وعاوزة سلامتك»، وقامت بمصافحته.





الأخبار المتعلقة

السيسي يصافح أطفالا: المدرسة حلوة
فيما قام الرئيس السيسي، بمصافحة الأطفال «آدم وعبد الرحمن و«عدي» وجميعهم بالصف الثاني الابتدائي، ووجه حديثه للطفلة «هلا» قائلا: «بتذاكري كويس؟ بتلعبي رياضة ولا لا، المدرسة كويسة؟ إنتوا كلكم أخوات»، فيما أجابوا على الرئيس بالإيجاب، فيما مازح طفل الرئيس السيسي، خلال جولة التفقد، إذ قال له «عمو هو إنت بتيجي تلف على البيوت دي كلها».
أطفال يدعون الرئيس بـ«عمو»
ورد الرئيس السيسي ضاحكًا: «والله ياريت، والله نفسي ألف على البيوت كلها»، كما صافح الرئيس السيسي طفلين في مرحلة رياض الاطفال، وقالا له: «إزيك يا عمو»، وكان رد السيسي: «أهلا وسهلا بيكم، كويس إني شوفتكم، عاوزين حاجة يا حلوين».
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله ممحب




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play