حياة الدرديري تستغيث بمتابعيها .. تعرف السبب الغريب !!

منذ 2 شهر
September 14, 2021, 10:47 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حياة الدرديري تستغيث بمتابعيها: كلبتي تاهت في مارينا اللي يشوفها يقولي


استغاثت الإعلامية حياة الدرديري، زوجة الإعلامي الشهير توفيق عكاشة، بمتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» للبحث عن كلبتها الخاصة، التي غابت عنها منذ يومين، خلال ووجدها بمارينا، الساحل الشمالي، أثناء قضاء العطلة الصيفية. 
ولم يجدِ بحث الإعلامية لمدة 48 ساعة عن كلبتها، لتتوجه لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية، في انتظار ردودهم عبر الرسائل الخاصة. 





وشاركت الإعلامية الشهيرة حياة الدرديري، صورة للكلبة الخاصة بها، مدونة: «كلبتي تايهة في مارينا 2 من يومين، يا ريت لو حد لاقاها أو شافها يبلغني على الصفحة هنا ولكم جزيل الشكر».

christian dogma


آخر ظهور للإعلامية حياة الدرديري
وكانت المذيعة والإعلامية حياة الدرديري، فاجأت متابعيها خلال الآونة الماضية، بأحدث ظهور لها، والتي بدت فيه بخسارة كبيرة في وزنها، حيث نشرت حينها صورة جديدة، عبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،  أظهرت خسارتها للوزن، أما شعرها فصففته على طريقة الـ«رستا»، وتخلت عن اللون الأشقر تماما، فبدا شعرها الملموم باللون الأسود والأحمر، ونسقت مع الفستان حلق من الخيوط البرتقالية، واعتمدت ماكياج ملائم للحفلات.
وارتدت «الدرديري» فستان حفلات طويل ملون، حمالات، من الألوان المتداخلة، ويغلب عليه ألوان الأسود والبرتقالي، والأحمر، وأرفقت الإعلامية مع الصورة  مرفقة أحد أغنيات الفنان محمد رمضان.
قصة حب حياة وعكاشة 
وكان الإعلامي توفيق عكاشة اعترف في حوار سابق له مع الإعلامية بسمة وهبة أن حياة الدرديري أنقذت حياته مرتين، قائلًا: «حياة كانت ستموت في بورسعيد وفي الإسكندرية، في بورسعيد دفعتني من على المسرح فأصابت الطلقة عامل الشاي، وفي الإسكندرية كان من المفترض أن يجري اغتيالي بسلاح حاد أثناء نزولي من على المسرح في الأنفوشي، دفعتني فتلقت الطعنة بدلا مني وتسببت لها في جرح سطحي».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play