موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ملوش مزاج يلعب .. شوبير يفجر مفاجأة بشأن مستقبل نجم الأهلي

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 12:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


ملوش مزاج يلعب شوبير يفجر مفاجأة بشأن مستقبل نجم الأهلي


أكد الإعلامي أحمد شوبير ، أن أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي، يريد الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد أيام قليلة من عودته للمارد الأحمر.
 
وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “ مع شوبير”: أحمد عبد القادر قدم أداءا رائعا مع سموحة الموسم الماضي، لكن عندما رأيته خلال مشاركته مع الأهلي في ودية بتروجيت، شعرت بأنه ملوش مزاج للعب في الأهلي، ويقول لـ موسيماني، مش عايز أكمل وسيبوني أمشي".





الأخبار المتعلقة

 
تابع:" رسائل عديدة وجهها أحمد عبد القادر، أمس الاثنين، من خلال أدائه مع الأهلي أمام بتروجيت، على عكس عمار حمدي الذي قدم أداءا رائعا، ونال إشادة الجميع".
 
واستعاد الأهلي خدمات أحمد عبد القادر، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إعارته لنادي سموحة الموسم الماضي.
يذكر أن أحمد عبد القادر، كان أحمد عبد القادر كان أحد أفضل لاعبي مسابقة الدوري الممتاز، الموسم الماضي، حيث شارك مع سموحة، في 27 مباراة الموسم الماضي، سجل خلالهما 9 أهداف وصنع 5 آخرين.
الأهلي يعير الرباعي سعد والبدري وفارس ونيدفيد إلى فيوتشر
 
في سياق آخر، أنهت إدارة الأهلي التفاصيل الخاصة بإعارة الرباعي مصطفي البدري وفارس طارق وكريم نيدفيد وسعد سمير إلى فيوتشر إف سي .
وحصل فيوتشر علي خدمات الرباعي بشكل رسمي من الأهلي بنظام الإعارة بعد مفاوضات مكثفة قادها عن القلعة الحمراء أمير توفيق.
وانتقل سعد سمير ومصطفي البدري وفارس طارق إلى فيوتشر لمدة موسمين بينما انتقل كريم نيدفيد علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play