موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المحكمة تصدر حكم بالاعدام على مبيض محارة وزوجته .. تعرف على ما فعلوة

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 3:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

المحكمة تصدر حكم بالاعدام على مبيض محارة وزوجته تعرف على ما فعلوة

الإعدام شنقًا لـمبيض محارة وزوجته قتلا مسنة لسرقة مصوغاتها ببولاق الدكرور







قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقد بمجمع محاكم القاهرة بزينهم، بـ الإعدام شنقًا لمبيض محارة وزوجته لاتهامهما بقتل سيدة مسنة عمدًا مع سبق الإصرار بأن قاما بوضع عقار منوم سام في زجاجة عصير وقاما بخنقها حتى فارقت الحياة لسرقة مصوغاتها الذهبية بمنطقة بولاق الدكرور.
كتم أنفاسها بمساعدة زوجته
وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 2710 لسنة 2020 جنايات بولاق الدكرور والمقيدة برقم 109 لسنة 2019 حصر تحقيق حوادث جنوب الجيزة، أن المتهمين كلا من "ملاك رياض.س" 35 سنة، مبيض محاورة، وزوجته المتهمة "صباح إبراهيم.س" 21 سنة، ربة منزل، قاما بقتل المجني عليها "فوزية فايز.ف" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على الخلاص منها وإزهاق روحها وأعدا مخططًا بأن استغلا وحدتها بمسكنها دون أنيس فتوجها إليها زاعمين زيارتها وقاما بإعطائها زجاجة من العصير بعد أن دسا بها مسحوق لعقار منوم وما إن احتست المجني عليها البعض من العصير بدأت في فقدانها الوعي فقاما المتهم الأول واقفًا خلف المجني عليها وقيد جيدها كاتمًا أنفاسها بمساعدة زوجته المتهمة الثانية ولف زراعه دائريًا حول عنقها وقاما بسحبها إلى أعتاب غرفتها وأسقطها على ظهرها أرضًا وكبلا معصميها بحبل ممتد إلى قدميها واستخرج سلاحه الأبيض "مطواه قرن غزال" ووجه لها عدة طعنات إستقرت بجبهتها وعنقها من الأمام وما أن أيقنا بمفارقتها للحياة سلبا مشغولاتها الذهبية وهاتفها الجوال وفرا هاربين.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play