موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لميس الحديدي مشيدة بالسيسي اتخذ إجراءات جريئة.. واقتحم عش الدبابير

منذ 18 ساعات
September 14, 2021, 10:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لميس الحديدي مشيدة بالسيسي : اتخذ إجراءات جريئة واقتحم عش الدبابير
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية يمثّل شهادة للمصريين ودولتهم.

وأضافت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" على شاشة "on"، مساء الثلاثاء: "هذا التقرير شهادة أيضًا للرئيس لأن اتخذ إجراءات جريئة الكثيرون كانوا قلقين من فكرة التعويم ومواجهة العشوائيات والتعديات على الأراضي".





وتابعت: "هذه القضايا كانت أشبه بعش الدبابير التي اقتحمها الرئيس هناك وعي دائم بأن المواطن هو من يجني الثمار من خلال تنمية حياة المواطنين وهذا هو الطريق الصحيح".

وشهد الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، فعالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الجاري 2021.

ويعكس التقرير، ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

نقلا عن الشروق




كتب بواسطة christian

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play