موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ارتفاع جديد سعر الذهب في مصر وعالميا مساء الثلاثاء

منذ 22 ساعات
September 14, 2021, 11:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ارتفاع جديد سعر الذهب في مصر وعالميا مساء الثلاثاء
ارتفع سعر الذهب، مساء الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، عقب صدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة والتى والتى جاءت مختلفة قريبة من التوقعات، واستجابت أسعار الذهب في مصر للارتفاع العالمى وارتفعت بقيمة من 3 إلى 5 جنيهات للجرام بمختلف الأنواع، ويتأثر الذهب محليا بالأسعار العالمية بعيدا عن حركة البيع والشراء في المحلات.
وتقدم «المصرى اليوم»، خدمة أسعار الذهب بشكل يومى سواء محليا وعالميا للتيسير على المواطنين والمستثمرين في معرفة الأسعار المتداولة سواء في مصر أو في البورصة العالمية :
أسعار الذهب في مصر مساء الثلاثاء:





أعلنت شعبة الذهب في مصر، مساء اليوم، أسعار الذهب في سوق الصاغة، حيث سجل سعر الذهب عيار 24 قيراطا 895 جنيها، وسجل سعر الذهب عيار 21 قيراطا الأكثر انتشارًا في مصر 785 جنيها، وسجل سعر الذهب عيار 18 قيراطا، 673 جنيها، وذلك بدون المصنعية التي تختلف من مكان لآخر ومن محل لآخر وتتراوح ما بين 30 إلى 70 جنيها حسب نوع العيار، وبلغ سعر الجنيه الذهب، 6280 جنيها.
أسعار الذهب عالميا مساء الثلاثاء:
ارتفعت أسعار الذهب عالميا، مساء اليوم، نتيجة صدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة والتى جاءت قريبة من المتوقع، حيث بلغ 5.3 % وكان المتوقع 5.4%، وتخطى سعر الذهب حاجز 1800 دولارا للأوقية، ووارتفع الذهب في العقود الآجلة بنسبة 0.64%، وتمت المتاجرة عند 1805.80 دولارا للأوقية، بينما انخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.07%، حيث ترتبط أسعار الذهب، بعلاقة عكسية مع مؤشر الدولار.
وسجل سعر الذهب عيار 21 قيرطا في أسواق المال، وقت كتابة التقرير، 797.62 جنيه، وسجلت الأوقية، «الأونصة»، 1،803.70 $.

نقلا عن المصرى اليوم




كتب بواسطة christian

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play