موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مي حلمي تُعلن عودة برنامجها «الحكم»

منذ 3 يوم
September 14, 2021, 11:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أعلنت الإعلامية مي حلمي، موعد عودتها لتقديم برنامج الحكم الذي يذاع عبر فضائية الحدث اليوم، بعد أن كان تم إيقافها عن العمل وتحوليها إلى التحقيق فيما أسند إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح.
ونشرت مي حلمي، منشورًا عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي أول ما أرجع من السفر».




 





christian dogma


 
أزمة مي حلمي
تصدرت الإعلامية مي حلمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد اعتراض الجمهور على طريقتها بشكل غير لائق مع نجم الزمالك الأسبق الكابتن أحمد صالح، ما جعله ينسحب من اللقاء خلال برنامجها الحكم، اعتراضًا على الحديث بشأن أزمة شيكابالا.
وفي سياق متصل، أصدرت قناة الحدث اليوم، قرارًا بإيقاف المذيعة مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها فيما نُسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، وجاء في البيان الصادر من قناة الحدث، بقرار إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق، وإيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق، وذلك بسبب ما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي.
 
     
هذا الخبر منقول من : القاهره 24



اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play