موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل اخر تطورات الحاله الصحيه الانبا كيرلس عقب وعكة دامت أسبوعين

منذ 19 ساعات
September 14, 2021, 11:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



عاد الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي، إلى مقر إيبارشيته بدير الأنبا بضابا، عقب تعرضه لأزمة صحية منذ أسبوعين دخل على أثرها مستشفى الجونة بالبحر الأحمر.




وكان في استقبال الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي، عقب عودته عددًا من الكهنة والشمامسة الإيبارشية إلى جانب شعب الإيبارشية.
أسقف نجع حمادي يُخضع للعلاج بمستشفى الجونة
والأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي، يعد ثاني الأساقفة الذين يخضعون للعلاج في مستشفى الجونة بالبحر الأحمر عقب تعرضه لأزمة صحية ثم بدأ في استقرار في الحالة الصحية، إذ يعاني أسقف نجع حمادي من الآلام حادة بالعمود الفقري.





christian dogma


christian dogma



الانبا كيرلس 
وأجرى نيافته عقب دخوله المستشفى بعض التحاليل الطبية اللازمة بحسب توصيات الأطباء، حيث تقرر أن يخضع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة بمستشفى الجونة.
وشهد مستشفى الجونة خلال الأيام القليلة الماضية زيارات من أساقفة الصعيد للاطمئنان على الحالة الصحية للأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي، والذي كان أبرزهم الأنبا تكلا أسقف دشنا، بالإضافة إلى الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر وعدد غفير من الكهنة.


 

 
     هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play