موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور خناقة بين زوجتي حمدي النقاز وحمزة المثلوثي .. وساسي يدعم

منذ 17 ساعات
September 14, 2021, 11:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالصور خناقة بين زوجتي حمدي النقاز وحمزة المثلوثي وساسي يدعم
الزمالك المصري أعلن ضم حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي السابق، الذي فسخ عقده من قبل مع القلعة البيضاء بداعى عدم حصوله على مستحقاته المالية لفترة تخطت 4 أشهر متواصلة .
وبعد إعلان ضم حمدي النقاز للزمالك مرة أخرى، اشتعلت أزمة خارجية بين زوجتي اللاعبين، حمدي النقاز، وحمزة المثلوثي، اعتراضا من زوجة الأخير على عودة الأول لصفوف الزمالك مرة أخرى في الانتقالات الصيفية الجارية موسم 2021 – 2022.
ونشر حمزة المثلوثي رسالة غامضة عقب إعلان عودة حمدي النقاز للزمالك مرة أخرى، فسره الكثيرون أنه يقصد النقاز، وقال: عبر إنستجرام: «الناس معادن ونفائس فيهم الغالى وفيهم الرخيص»، وتشارك زوجة المثلوثي زوجها، وتقول: «والرخيص يفضل رخيص».





ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل زاد اشتعالا بعدما نشرت زوجة حمدي النقاز رسالة غامضة أيضا فسرها البعض أنها ترد بها على حمزة المثلوثي وزوجته، وقالت زوجة النقاز: «كم أعشق أسلوبي الذي يجعلهم يقرأون الكلام أكثر من مرة ليتأكدوا أنهم المقصودون، هناك بشر يحتاجون إلى عمليات تجميل داخلية مثل تكبير القلب شفط الحقد تكسير خلايا البشر من نفوسهم ونفخ ضمائرهم الهزيلة».
ووسط هذا الجدل نشر فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق، والدحيل القطري الحالي، صورة تجمعه مع حمزة المثلوثي ، الأمر الذي فسره البعض أنه ساسي يدعم المثلوثي خلال أزمة النقاز.

christian dogma


christian dogma


christian dogma



نقلا عن المصرى اليوم




كتب بواسطة christian

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play