موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالتفاصيل .. الحياة المتحضرة تقتل «طرزان الحقيقي» بعد 8 سنوات فقط

منذ 1 شهر
September 14, 2021, 11:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالتفاصيل الحياة المتحضرة تقتل «طرزان الحقيقي» بعد 8 سنوات فقط
توفي «طرزان الحقيقي» الذي عاش في الغابة الفيتنامية لمدة 40 عامًا بسبب سرطان الكبد عن عمر يناهز 52 عامًا، بعد 8 سنوات من عودته إلى العالم المتحضر.
وبحسب daily mail، توفي هو فان لانج، بسبب المرض يوم الاثنين الماضي بعد أن نجا من 41 عامًا في الغابة مع والده الذي فر إلى البرية في عام 1972 عندما أسفر القصف الأمريكي خلال حرب فيتنام عن مقتل نصف عائلته.
أعاد الأب وابنه الاتصال بالمجتمع الفيتنامي في عام 2013، واعتقدا أن حرب فيتنام كانت لا تزال مستعرة عندما دخلوا قرية وطلبا المساعدة الطبية لوالد هو فان.
وبعد عام 2013، بدأ «لانج» في العيش بأسلوب حياة حديث نسبيًا، لكن بعض الأصدقاء والمراقبين يعتقدون أن الضغوط والنظام الغذائي السيئ للعالم المتحضر كان لهما تأثير ضار على صحته.
قال صديق «لانج»، ألفارو سيريزو، «إن عيش حياة عصرية ربما كانت له عواقب وخيمة عليه بعد أن بدأ في تناول الأطعمة المصنعة وأحيانًا شرب الكحول».

christian dogma


وأردف: «لم أحب رؤيته يعيش في الحضارة، كنت دائمًا قلقًا من أنه وجسده لن يكونا قادرين على التعامل مع مثل هذا التغيير الجذري».
عاش الثنائي الأب والابن لعقود في غابة تُعرف الآن باسم منطقة ترا بونج، قبل أن يعثر عليها السكان المحليون الذين يبحثون عن الحطب.
فيما تفيد السلطات إن شقيق «لانج» الأكبر شجع الثنائي على العودة إلى الحضارة عندما بدأت صحة والده تتدهور في عام 2013، وتوفي بسبب غير معروف في عام 2017.

christian dogma


بينما عاش الأب حياة طبيعية مع عائلته في قرية ترا كيم، الصغيرة قبل حرب فيتنام.





وبعد الفرار، نجا الأب وابنه في البرية عن طريق البحث عن الفاكهة والكسافا من الغابة وزراعة الذرة.
وكانوا يرتدون قطعة مثل الملابس مصنوعة من لحاء الشجر، ويعيشون في كوخ من الخشب على ارتفاع 5 أمتار فوق سطح الأرض.
حقيقة العثور على طرزان الواقعي

christian dogma


عندما رأى الباحثون عن الطعام رجلي الغابة من مسافة يتصرفان بشكل غير طبيعي، نبهوا السلطات المحلية.
لذلك شكل المسؤولون فريقًا لتعقبهم، وعثروا عليهم في أغسطس 2013 بعد بحث دام 5 ساعات، ثم خضع الزوجان لفحوصات طبية كخطوة أولى لإعادة دمجهما في المجتمع السائد.

christian dogma


وعاد «لانج» عاطفياً إلى منزله السابق في يوليو 2016، وعاش حياة رائعة وتصدر عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم.
لكن صديقه ألفارو سيريزو، المستكشف الذي عاد إلى الغابة مع «لانج» للعيش هناك لمدة أسبوع معًا، يعتقد أن اكتشاف الحياة العصرية ربما كان له عواقب وخيمة على الحياة الحقيقية طرزان.

christian dogma


christian dogma


الكحول طرزان طرزان الحقيقي هو فان لانج

نقلا عن الوطن




كتب بواسطة christian

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play