موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاة مطرب شهير بعد تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة

منذ 16 ساعات
September 15, 2021, 12:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

توفى اليوم، مغنى الراب رامي دنجوان. 


و أعلن مغني الراب محمد أسامة وفاة صديقه مغني الراب رامي دنجوان عبر صفحته الرسمية على موقع  التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ونشر محمد أسامة صورة للراحل رامي دنجوان وكتب عليها: "الرابر رامي دنجوان مات النهاردة مع السلامة يا صاحبي وصوتك باقي ادعو له بالرحمة".


وكان محمد أسامة قد شارك رامي دنجوان في العديد من الأعمال الفنية آخرها أغنية "كلام كبار".






 في 30 يوليو الماضي، نشر مغني الراب محمد أسامة، منشورا عبر حسابه بـ«فيس بوك»، أعلن فيه دخول رامي دنجوان العناية المركزة بعد تعرضه لغيبوبة، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء حتى يعودا للغناء معًا مجددًا. 

وعلى جانب أخر، قالت داليا المسلماني زوجة المخرج رائد لبيب، إن سبب إصابة زوجها هو معاناته من القهرة وكسرة النفس.

وأضافت المسلماني خلال لقائها ببرنامج "ونقول كمان" مع الإعلامية ياسمين الخطيب المذاع عبر فضائية "النهار" مساء اليوم الثلاثاء، أن زوجها مخرج برنامج الكاميرا الخفية، كان يعاني من حالة نفسية سيئة، منذ شهورٍ عدة، مما أثر سلباً على حالته الصحية، وتطورت الحالة إلى أن أصيب بسرطان القولون، قبل عام تقريبًا حتى وفاته.

واشتهر لبيب بإخراجه برامج المقالب الكوميدية، والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور العربي، حيث عمل المخرج رائد لبيب لسنوات طويلة مع الفنان الراحل إبراهيم نصر، من خلال إخراج برنامج "الكاميرا الخفية"، كما أخرج برامج الراحل حسين الإمام، وهى: حسين ع الهوا، حسين في الاستديو، وحسين على الناصية، عفاريت حسين اﻹمام.

واتسمت أعمال رائد لبيب بالطابع الدرامي الكوميدي الساخر، وقد بدأ مسيرته الفنية في أواخر السبعينات من خلال مشاركته كمخرج مساعد في العديد من الأعمال، منها مسلسل "حكاية ميزو" العام 1977، بينما كانت أول أعماله كمخرج العام 1984 من خلال مسلسل "دموع الشموع"، لتتوالى بعدها أعماله، من أبرزها "هند والدكتور نعمان" و"نص أنا نص هو".

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play