موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب نصـــف مليون دولار.. تفاصيل خلاف النادي الأهلي وعلي معلول

منذ 16 ساعات
September 15, 2021, 12:54 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مفاوضات النادي الأهلي، شهدت خلافا مع التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، على المقابل المادي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء، في ظل المفاوضات القائمة حالياً بين الطرفين.







وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرض على التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق مبلغ مليون و200 ألف دولار مقابل التجديد لمدة موسمين قادمين؛ وهو ما رفضه اللاعب ووكيله ”جون إدوارد"، في المفاوضات الحالية".

وأضاف: "علي معلول تمسك بالحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار؛ من أجل تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين، بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع الأهلي".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play