موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان وزارة التربيه والتعليم بشأن زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية

منذ 19 ساعات
September 15, 2021, 2:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بيان وزارة التربيه والتعليم بشأن زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، بيانًا عاجلً،ا أمس الإثنين الموافق 13/9/2021، شددت فيه على ضرورة التزام المدارس الخاصة والدولية بالرسوم الدراسية المقررة، ومعاقبة المخالفين.
بيان "التعليم" بشأن زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية 2021
يأتي ذلك في إطار استعداد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2021، والمقرر انطلاقه يوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021.

وخاطبت وزارة التربية والتعليم جميع الإدارات التعليمية رسميًا بالتنبيه على المدارس الخاصة والدولية بالالتزام بالقرارت الوزارية المنظمة لعملية زيادة المصروفات، مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وشددت الوزارة أيضًا على ضرورة التزام المدارس بالكثافة المقررة في الفصول، مع ضرورة تحية العلم يوميا والإلتزام بارتداء الزي المدرسي، وتدريس المواد القومية المقررة من قِبل الوزارة.





الأخبار المتعلقة


وفي وقت سابق، كشفت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني عن خريطة العام الدراسي الجديد 2021-2022، ونصت على بدء العام الدراسي يوم  أكتوبر.

ويستمر العام الدراسي حتى يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، موضحة أن إجازة نصف العام ستكون 15 يوم تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 وتنتهي يوم الخميس 17 فبراير 2022.

 


نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play