موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أبرز تصريحات السيسي عن تقرير التنمية البشرية في مصر الصادر من الأمم المتحدة

منذ 1 شهر
September 15, 2021, 3:42 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أبرز تصريحات السيسي عن تقرير التنمية البشرية في مصر الصادر من الأمم المتحدة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر للجنة المختصة بوضع تقرير التنمية البشرية عن مصر لعام 2021 ، والتي وصفها بأنها تتسم بالشفافية والمصداقية.
وأكد الرئيس السيسي أن مصر لم تركز فقط السنوات الماضية على حربها مع الإرهاب، ولكن كانت تحارب في مجال التنمية والإصلاح الاقتصادي.
وتابع " السيسي “  : بنعمل صرف صحي وترع ومحطات معالجة للصرف الصحي والزراعي والصناعي على المستوى القومي”.
وأردف : أنه تم إنفاق من فترة 2014 وحتي الآن أكثر من 600 أو 700 مليار جنيه بمحطات معالجة ثلاثية أو ثنائية، موضحا أن كل ذلك من أجل الاستفادة من المياه، ثم الحماية من التلوث الناجم عن تلك المياه.






وأكد :  أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي، وذلك لأن القيادة والحكومة المصرية اعدت خطة الاصلاح الاقتصادي، ولكن تمرير تلك الخطة وقبلوها من ناحية الرأى العام بالدولة، هو السبب الرئيسى فى نجاح الدولة.
وهنأ الرئيس السيسى المصريين قائلاً:"أهنئ المصريين على تحملهم وصبرهم على التحديات التى جعلت تقرير الامم المتحدة بهذا الشكل".
وأشار الرئيس السيسي، أن المسار هنا شامل والمواجهة حاسمة، لافتاً إلى أن هناك أمورا كثيرة جداً لابد ان ترصدها بنود التقرير وتخرج بياناتها .
وواصل السيسي قائلا: مفيش قطاع في الدولة سبناه وأتمنى نكون نجحنا في الخطوة دي أمام المصريين اليوم .
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عناصر الصرف الصحي في الريف كانت 12% وأصبحت 38% ولكننا مصرين خلال الـ3 سنين دول يبقى هناك صرف صحى يليق بأهالينا.
نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play