موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر كواليس تسوية أزمة نادي الزمالك مع حمدي النقاز

منذ 1 شهر
September 15, 2021, 5:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحدث محمد الإتربي نائب رئيس الزمالك، عن تسوية أزمة النادي مع التونسي حمدي النقاز بعد عودته للقلعة البيضاء.
 
وقال الإتربي في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "تم تسوية المشكلة مع حمدي النقاز بشكل ودي بعد عودته للزمالك".
 
وأضاف: "حمدي النقاز حصل على حكم في وقت سابق يلزم الزمالك بسداد مليون و350 ألف دولار، والتسوية تقضي بتنازل النقاز عن هذا الحكم بعد عودته للزمالك".




 





الأخبار المتعلقة

وتابع: "وصول النادي لهذه التسوية يعتبر أمرا جيدا لأنه لم يكن هناك حل آخر، النقاز لاعب كبير وإذا لم تتم التسوية كنا سنضطر لدفع مليون و350 ألف دولار دون الاستفادة من اللاعب".
 
وأعلن نادي الزمالك، تعاقده مع الدولي التونسي حمدي النقاز، لمدة  3 مواسم، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
ووقع حمدي النقاز على عقود انضمامه لنادي الزمالك، في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي النادي، والدكتور حسام المندوه، وحسين السيد عضوي اللجنة، وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.
 
ويعد حمدي النقاز، ثالث صفقات الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عمر كمال لاعب المصري السابق “ صفقة انتقال حر”، ومحمود شبانة قادما من أسوان.



صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play