موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا.. هذا هو حكم مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى السوبر

منذ 12 ساعات
September 15, 2021, 5:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تعيين طاقم حكام جزائري لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المحلي يوم الاثنين المقبل.
 
وجاء طاقم الحكام على النحو التالي: مصطفى غربال حكم ساحة  و عبد الحق اتشعلي،وعباس أكرم زرهوني مساعدين  و الياس بوكواسة حكم رابع  و عبيد شارف حكم فيديو و بن براهم لحلو مساعد حكم فيديو





الأخبار المتعلقة

 
أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام إن تعيين طاقم جزائري جاء في إطار بروتوكول تعاون بين لجنتي الحكام في البلدين لتبادل الخبرات وأطقم الحكام في المباريات.
و سبق وأعلن  الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر المصري عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر المقبل.
وكان النادي الأهلي قد حصد بطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي، بينما حقق نادي طلائع الجيش وصافة كأس مصر.
ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة من أجل التتويج بالبطولة الـ12 في تاريخه، بينما يدخل طلائع الجيش من أجل التتويج بالبطولة الأولى له في تاريخه.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play