موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلامى شريف مدكور يكشف لاول مره السر الحقيقي وراء عدم زواجه

منذ 8 ساعات
September 15, 2021, 8:03 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شريف مدكور يكشف لاول مره السر الحقيقي وراء عدم زواجه
كشف الإعلامى شريف مدكور، لجمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا عن سر عدم زواجه وإنجابه حتى الآن.





وكتب شريف مدكور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، : "اللى مش قد الجواز والخلفة بلاش منهم أنا شخصيا مش قد المسئولية دى". 





الأخبار المتعلقة

وعلى صعيد أخر، أعلن الإعلامي شريف مدكور عبر حسابه الرسمي على موقع التبادل والصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن إصابته بمرض الصفرا.
وقال شريف مدكور: كنت في شهر إجازة بسبب وعكة صحية وهي فيروس a في الكبد "الصفرا " ، مؤكدا أن أعراض الإصابة بالصفراء تشبه أعراض الإصابة بفيروس كورونا .
وأضاف مدكور خلال برنامجه "شارع شريف "المذاع علي قناة " الحياة" ، أن أعراض الصفراء عبارة عن سخونية وصداع وتكسير في الجسم ، لافتا إلى أن علاج هذا المرض يتطلب المكوث في السرير لمدة 21 يوما.

christian dogma


 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play