موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة مي حلمي تعلن عن مفاجأة لجمهورها | شاهد

منذ 1 شهر
September 15, 2021, 10:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت الإعلامية مي حلمي، عودتها لتقديم برنامجها "الحكم" الذي يُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم".

يأتي ذلك بعد أن تم إيقافها عن العمل وتحوليها إلى التحقيق بسبب الإساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح في إحدى حلقات برنامجها، مما دفعه للانسحاب على الهواء، وتعرضت بعدها لانتقادات حادة بسبب أسلوبها في الحوار مع نجم القلعة البيضاء.
وكتبت مي حلمي، عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي أول ما أرجع من السفر».

christian dogma








الأخبار المتعلقة

وكانت قناة "الحدث اليوم" قررت إيقاف الإعلامية مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها في ما نسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، خلال برنامج "الحكم" مما دفعه للانسحاب على الهواء.
وقالت القناة في بيان أصدرته: بناءً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:
- أولًا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق
- ثانيًا: إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق
وبعد الإيقاف التي تعرضت له مي حلمي احتفلت بتوثيق صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في محاولة منها لتجاوز أزمة منع برنامجها "الحكم" وإحالتها للتحقيق، ووجهت الشكر لمن ساهم في توثيق حسابها وكتبت عبر خاصية "ستوري إنستجرام": "مش عارفة أشكركم إزاي على دي تاج بقى على الصفحة كمان لو هتعبكم عشان لسة ما وثقتهاش".
والجدير بالذكر، أن مي حلمي، تتواجد منذ فترة في دبي وتشارك جمهورها بصور وفيديوهات من هناك، وأوضحت أنها ستعود لتقديم البرنامج فور عودتها من دبي.
وفى سياق متصل، تواصلت "بوابة أخبار اليوم" مع عبير الشيخ رئيسة قناة "الحدث اليوم" التي أكدت أن إيقاف برنامج مي حلمي مستمر حتى الآن ولم يتم الإعلان عن موعد لعودتها على الشاشة مجددًا.
وقالت "الشيخ" إنها لا تعلم شىء عن ما أعلنته مي حلمي بأنها ستعود للبرنامج السبت بعد القادم، مشيرة إلى أنها لم تظهر على "الحدث اليوم" مجددا حتى يتم انتهاء أزمتها مع نقابة الإعلاميين وتوفيق أوضاعها معها حيث إنها ليست عضوة بالنقابة.
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play