موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل| رئيس الوزراء يزف بشرى سارة للمصريين

منذ 6 ساعات
September 15, 2021, 10:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،  عن توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى للإعلان خلال الفترة القادمة عن إطلاق قمة دولية موسعة تحمل اسم قمة مصر الدولية  للبنية التحتية والاستدامة .





الأخبار المتعلقة


وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى خلال افتتاحه ملتقى بناة مصر بمشاركة وفود عربية وأفريقية، أن هذه القمة تهدف لمناقشة قضايا التنمية العمرانية الشاملة وجودة البنية التحتية المستدامة بالقارة الأفريقية والمنطقة العربية.
وأشار إلى أنه من المستهدف أن تعقد هذه القمة فى عام 2022 وسيتم تحديد الموعد المناسب لهذه القمة وذك بالتنسيق مع رؤساء الدول العربية والأفريقية والتب تهدف بالأساس لزيادة التعاون و الاستثمار مع أشقائنا فى الدول العربية والافريقية.
يذكر أن ملتقى بُناة مصر Builders of Egypt" في دورته السادسة تحت عنوان «التجربة المصرية ورؤية جديدة لمخططات التعمير بالدول العربية والأفريقية»، بحضور وزاري موسع من الحكومة المصرية وممثلين لـ 25 دولة أفريقية وعربية، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 300 قيادة تنفيذية يمثلون كبريات شركات المقاولات والاستثمار العقاري والمؤسسات المالية والبنكية والطاقة ومطوري البنية التحتية.
ويستعرض المتلقى في دورته الحالية جهود التنمية العمرانية غير المسبوقة وتطوير مشروعات البنية التحتية الهائلة وتدشين مدن الجيل الرابع لبناء «الجمهورية الجديدة»، وذلك لتحفيز تصدير المقاولات والعقار المصري للخارج باعتباره أحد أهم المحاور الرئيسية لإعادة هوية الاقتصاد المصري في العديد من الأسواق كأحد أهم الاقتصاديات الناشئة، وأحد المرتكزات التي تدعم الجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة المصرية تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير العلاقات بين مصر ومحيطها العربي والأفريقي، وسعي الدولة الدائم لتحقيق التعاون الثنائي والتكامل الاقتصادي ودعم وتنشيط التجارة البينية من أجل خلق حياة كريمة لشعوب المنطقة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play