موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هطول أمطار على مناطق متفرقة في هذه المحافظة

منذ 11 ساعات
September 15, 2021, 10:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت مناطق متفرقة من الإسكندرية هطول أمطار خفيفة وغيوم وتكاثر للسحب المتوسطة، فجر اليوم الأربعاء، وذلك دون تأثير على حركة المرور أو الملاحة البحرية والصيد.





الأخبار المتعلقة

وتركزت الأمطار بمناطق غرب ووسط من بينها محرم بك وبرج العرب، دون أي تراكم لمياه الأمطار بالشوارع والأنفاق، إذ لم يستدعى الأمر تدخل شركة الصرف الصحي.
ومن جانبه، أكد أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، انتظام أعمال الشحن والتفريغ وحركة الشاحنات والسفن دون تأثير للأمطار.  
كانت هيئة الأرصاد الجوية توقعت أن  يشهد اليوم يشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا "الإسكندرية - البحيرة - كفرالشيخ - دمياط – العريش" على فترات متقطعة (40 % تقريبًا".
وبحسب بيان صادر عن الهيئة، هناك فرص لأمطار خفيفة غدا الخميس على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة "30 % تقريبًا".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play