موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل العلاقة بين «مهندس الدقهلية» وصديقه المتهم بقتله

منذ 5 ساعات
September 15, 2021, 11:37 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صدمة تعرض لها الجميع، بعد كشف غموض قصة مهندس الدقهلية المختفي، بعد العثور على جثته أسفل كوبري الجامعة بالمنصورة، إذ تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض الحادث، والتوصل إلى أن صديقه «محمد» المتسبب في وفاته.

صديق آخر لـ«مهندس الدقهلية»، ويدعى محمد نور، كشف لـ«الوطن» عن تفاصيل العلاقة بين المهندس المتوفى أحمد عاطف وصديقه، حيث تعرفا على بعضهما منذ أكثر من سنوات، وتطورت العلاقة بينهما بسبب الأموال، حيث أقنعه «محمد» أنه يستطيع تشغيل أمواله في عمل خاص به وأن ذلك سيدر له ربحًا كبيرًا، فوافق على الفور وبدأت رحلة العمل بينهما.
خلاف على أموال يؤدي إلى مقتل مهندس المنصورة على يد صديقه

بدأ الخلاف بين المهندس أحمد عاطف وصديقه بسبب الأموال، فمنذ 3 أشهر لم يحصل المهندس على الأموال من صديقه، وكان دائمًا يتصل عليه هاتفيًا للسؤال عن أمواله، يروي صديقه: «خلال الكام شهر الأخيرة كان كل شوية يسأله فين الفلوس».

حاول محمد نور أن يثني المهندس عن العمل مع صديقه المتسبب في قتله، لكن دون جدوى، وكان يعلم كل من بالقرية أن صديقه هو السبب وراء اختفائه: «كلنا كنا عارفين ده وحاسين، بس بعد ما فترة اختفائه طولت، توقعنا إنه ممكن يكوي مُختفي أو موجود في مكان معين».
كشف غموض واقعة مقتل المهندس

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، قبل قليل، من كشف غموض واقعة مقتل المهندس أحمد عاطف الشربيني، ابن قرية «ميت عنتر»، التابعة لمركز طلخا، الذي تم العثور على جثته أسفل أحد الكباري بمدينة المنصورة، بعد 10 أيام من اختفائه.

وعثر على جثة المهندس أحمد عاطف من قرية ميت عنتر، التابعة لطلخا بمحافظة الدقهلية، أسفل كوبري الجامعة بالمنصورة بعد 11 يومًا من اختفائه، عقب ذهابه للحصول على بعض الأموال من صديقه؛ لتغطية تكاليف عملية الولادة، وهي أموال خاصة به.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play