موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسمه بوسيل تتهم تامر حسني بالخيانه مع هذه الفنانه .. وانباء عن انهيارها

منذ 1 شهر
September 15, 2021, 12:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

شهد خلال الساعات الاخيره مواقع السوشيال ميديا ، حالة كبيرة من الجدل الواسع وذلك عقب منشور غامض ، قامت بنشره زوجة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل مصممة
الازياء الشهيره .
حيث قالت بسمه في منشورها ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير .

وعلي الفور قامت بحذفه ، ثم عادت مرة اخري بمنشور جديد كتبت في اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

وهذا ما اثار حيرة الكثير من الجمهور . واعتقد البعض ارتباط زوجها تامر بالممثلة يارا السكري، بعد انتشار انباء بذلك بل وصل الأمر إلى اتهام البعض تامر بالخيانة.

جدير بالذكر ان بعض الأخبار المنتشرة، افادت أن السكري جمعتها صورة مؤخرا بـ تامر حسني، حيث ظهرت معه في مشهد صغير في فيلم «الفلوس»، الامر الذي جعل البعض يرجح أن تكون هناك علاقة تجمعهما، خاصة أن كل من الثنائي لم يخرج حتى الآن ويوضح حقيقة الأمر.




 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play