موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جثة متفحمة بمقلب قمامة.. النيابة تحقق مع سيدة أحرقت زوجها وهو نائم بالهرم

منذ 2 ساعات
September 15, 2021, 1:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جثة متفحمة بمقلب قمامة النيابة تحقق مع سيدة أحرقت زوجها وهو نائم بالهرم


جثة متفحمة بالهرم، تجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة مع زوجة وابنتها وخطيب الأخيرة، لاتهامهم بحرق خمسيني "زوج الأولى" وإلقاء جثمانه في مقلب قمامة بجوار سلم حى الهرم، وأمرت النيابة العامة بعرض جثة المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقريرا وافيا لكشف ملابسات مقتله، كما كلفت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات الجنائية حول الواقعة، وانتقل فريق من رجال المعمل الجنائي لمعاينة موقع الجريمة.
جثة متفحمة بمقلب قمامة في الهرم
وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية في واقعة العثور على جثة متفحمة وسط القمامة بجوار سلم حي الهرم، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة القتيل ابنتها وخطيبها.
وأضافت التحريات، أن الزوجة هى من أشعلت النيران في زوجها وقت نومه، بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، وعقب ذلك استعانت بابنتها وخطيبها للتخلص من جثة الزوج، وقام الثلاثة بوضع جثة المجني عليه داخل جوال بلاستيك وإلقائه في مقلب قمامة بجوار سلم حي الحرم لإخفاء معالم الجريمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على جثة متفحمة بالكامل وسط حريق مخلفات بجوار سلم حي الهرم .
وتلقت شرطة النجدة بلاغا بوجود حريق بمخلفات بجوار سلم حي الهرم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.
وعقب إخماد النيران عثر بها على جثة متفحمة بالكامل وخروج بعض الأعضاء من الجسم، وتم نقل الجثة للمشرحة وجاري تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play