موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبأ مؤسف لـــ رئيس لجنة تخطيط النادى الأهلي

منذ 1 شهر
September 15, 2021, 3:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رئيس لجنة تخطيط الأهلي 

إصابة رئيس لجنة تخطيط الأهلي بفيروس كورونا


أكد مصدر بالنادي الأهلي إصابة محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بفيروس كورونا بعدما تعرض لوعكة صحية وأجرى فحوصلت طبية ومسحة كورونا أثبتت إصابته بالفيروس. 
 





الأخبار المتعلقة

وكان أحمد شوبير نشر عبر صفحته قائلا كل التمنيات القلبيه بالشفاء العاجل للكابتن محسن صالح نجم الاهلي السابق ورئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.
 
من جهة أخرى كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مدة غياب الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب النادى الأهلي.
وأكد شوبير فى تصريحات إذاعية بأنه تواصل مع احمد أبو عبله طبيب النادى الأهلي وطمئنه بشأن إصابة اللاعب.
 
وقال شوبير أن طبيب الفريق أبلغه بأن تاو يعاني م تمزق بسيط وليس إصابة مزمنة، وأضاف شوبير أن طبيب الفريق أبلغه أيضا بأن بيرسى تاو يحتاج 4 أسابيع للتعافي، موضحا أن إصابة تاو كانت منذ ١٠ أيام اي سيحتاج لـ ٢٠ يومًا من أجل العودة بمران الفريق. 
 
وتابع شوبير أن طبيب الأهلي أكد له ان محمود متولي شعر ببعض الآلام في الركبة وتم إجراء أشعة وهي من ستحدد حجم الإصابة ومدة الغياب. 

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play