موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرمان جديد من الأهلي.. نجم الفريق يودع زملائه بالبكاء بعد رحيله |فيديو

منذ 1 شهر
September 15, 2021, 3:08 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

دخل سعد سمير لاعب النادي الأهلى في وصلة بكاء أثناء وداعه لزملائه في القلعة الحمراء.


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر خلاله سعد سمير وهو يبكى أثناء توديعه لزملاءه خلال الحفل الذي أقيم أمس داخل النادي الأهلي بشأن تدشين النجمة العاشرة على تيشيرت النادي.





الأخبار المتعلقة

ومن المقرر أن تتم إعارة  سعد سمير لاعب الأهلي لنادي فيوتشر إف سى بداية من الموسم الجديد.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات بين سعد سمير وبين إدارة فيوتشر أسفرت عن انتقال الأول للأخير على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.وأقيم أمس حفل الأهلي لتدشين النجمة العاشرة على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، بعد أن شهد العديد من الفقرات المميزة التي نالت استحسان الحضور.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد حرص على توجيه الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ونجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية تدشين النجمة العاشرة.
ويعود الأهلي لتدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية فى بطولة كأس السوبر المصري حيث من المقرر أن واجه الأهلي غدا الخميس نظيره الاتصالات وديا استعدادا لمباراة السوبر.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play