قرار عاجل ضد سمكري البني آدمين من المحكمة

منذ 2 شهر
September 15, 2021, 3:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


قرار عاجل ضد "سمكري البني آدمين" من المحكمة


تجديد حبس "سمكري البني آدمين" 15 يوما





الأخبار المتعلقة



قرر قاضي المعارضات تجديد حبس يوسف خيري صاحب مركز "سمكري البنى آدمين"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بإدارة منشأة ومزاولة مهنة العلاج الطبيعي بدون ترخيص وتزوير بطاقة الرقم القومي.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، ومباحث الأموال العامة، وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة، أغلقوا وشمعوا مقر مركز "سمكرى البنى آدمين" فى مدينة نصر، وألقي القبض على يوسف خيري صاحب المركز، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات.

وكانت النقابة العامة للعلاج الطبيعى، حذرت المواطنين من التعامل مع "سمكرى البنى آدمين، لانتحاله صفة أخصائى العلاج الطبيعى، مشيرة إلى أنه بالتعاون مع مباحث الأموال العامة تبين أنه زور البطاقة الشخصية وغير مسجل بالنقابة العامة للعلاج الطبيعى.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play