موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة مدوية.. نادي الزمالك يقرر إعارة لاعبه مجاناً

منذ 1 شهر
September 15, 2021, 4:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر بنادي الزمالك عن مفاجأة في رحيل محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، إلى نادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار الفرنسي كارتيرون المدير الفني بعدم استمرار اللاعب.

وأكد  المصدر، أن الصفقة تمت بدون مقابل خاصة في ظل خروج اللاعب من الزمالك بناءً على رغبة النادي الأبيض وليست رغبته، وأعلن النادي الأبيض مؤخرا عن انتقال الحارس للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء. 





الأخبار المتعلقة

 
 وشهد الأيام الماضية جلسة جمعت بين حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير شؤون نادي الزمالك، وحسام المندوه عضو اللجنة وأحمد دياب المسؤول عن التعاقدات نادي فيوتشر تم خلالها الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.
 
وكانت هناك أزمة نشبت بين جنش والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بسبب جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء لحساب محمد أبوجبل، الأمر الذي ترتب عليه اتخاذ قرار من قبل المدرب برحيل اللاعب وعدم استمراره ضمن صفوف الزمالك.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play