تصريحات مستفزة لـ عروس داعش لم أكن أعلم أنها جماعة إرهابية

منذ 2 شهر
September 16, 2021, 5:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت الشابة البريطانية شميما بيجوم ، و الملقبة بإسم عروس داعش ، الجدل من جديد عقب ظهورها في الإعلام البريطاني للمرة الأولى عقب الضجة التي أحدثتها بعد هروبها من بريطانيا و توجهها لأحد معسكرات داعش. .

وفقا لما ورد في صحيفة ديلي ستار ، ظهرت شميما بيجوم مؤخرا في الإعلام البريطاني و أعلنت ندمها عن تلك الخطوة التي قامت بها و ترغب في العودة مرة آخري إلى بلدها .

استفزت عروس داعش ، رواد التواصل الاجتماعي بإجاباتها المتضاربة و الغير منطقية بسبب رغبتها العودة لبلدها و حديثها عن هروبها منذ سنوات لـ داعش .





قالت الشابة البريطانية شميما بيجوم ، و الملقبة باسم عروس داعش أنها لم تكن تعلم أنها داعش جماعة إرهابية، فقام المذيع بسؤالها ألم تقرأى ما كان يذاع على وسائل التواصل الاجتماعي و خاصة تويتر ، فكانت إجابتها غير منطقية و استفزت المذيع و المشاهدين .

جدير بالذكر أن الشابة قررت مؤخرا الهرب من داعش و خلع الحجاب، و الإعلان عن رغبتها مرة آخري أن تعود إلى بلدها و لكن لا يمكنها الدخول بسبب فترة انضمامها لتنظيم داعش الإرهابي.

صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play