موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التعليق الاول من مي حلمي أزمتها الأخيرة

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 6:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حلت الإعلامية مي حلمي، مساء الأربعاء، ضيفة على برنامج «تفاعلكم» عبر قناة «العربية» في أول ظهور إعلامي لها بعد إيقاف برنامجها «الحكم» الذي يذاع على قناة «الحدث اليوم»، بعد أزمتها الأخيرة مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح وتحولت للتحقيق على إثرها.






الأخبار المتعلقة


وقالت «حلمي» إنها لا تحب الندم، موضحة أن ما حدث طبيعي بسبب طبيعة وأسلوب برنامجها «الحكم»، مضيفة: «مش هدخل في جدال صح ولا غلط كلنا بنغلط وعندنا أخطاء كثيرة، في أي مهنة خاصة لو مذيعة كورة لأنها عمل صعب والبعض يعتبرها مهنة غير أنثوية ومش أي ست تشتغلها».
وتابعت: «عندي حلقات أسخن وأقوى محلصش فيها ما حدث، مش عاوزة أثير الجدل تاني علشان الناس المتربصة، أنا بدأت الحلقة بأسئلة طبيعية جدًا فهو قال لي أنا رديت عليها في برامج تانية، قلت له أمال جاي برنامجي ليه قال لي إنتي طلبتيني، لكن فيه مقطع محذوف والناس ما شفتش كل الحلقة، طبيعي السوشيال ميديا، تنزل الجزء اللي بيعمل مشاهدات أكتر».
وأكملت: «ضيفي قام من مكانه كان المفروض يستنى لحد ما أقول الخاتمة حتى، طبيعة برنامجي مستفز مش أنا».
المصرى اليوم
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play