موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد رفض انتقاله للزمالك تصرف مثير من عبد الله السعيد تجاه بيراميدز

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 7:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي إسلام صادق: إن عبد الله السعيد هدد بعدم استكمال عقده مع بيراميدز حال عدم الموافقة على عرض نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


عبد الله السعيد

وأضاف "صادق" فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "TEN": "عبد الله السعيد اتخذ قرارًا نهائيًا بإنهاء مشواره الكُروي داخل صفوف نادى الزمالك، وهدد مسئولي ناديه بعدم استكمال عقده حال عدم الموافقة على الانتقال للقلعة البيضاء فى الموسم الكُروي الجديد".
وتابع: "اللاعب يريد الانتقال إلى نادٍ صاحب شعبية كبيرة بعد الرحيل عن الأهلي وفقده لظهير جماهيري كبير، وكان هناك مشاكل عديدة بينه وبين إدارة نادي بيراميدز قبل انتهاء الدوري".
واستطرد: "السعيد كان لا يتحدث مع ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، خلال تدريبات الفريق قبل انتهاء الدوري، والثنائي طلبا من تاكيس جونياس عدم مشاركة اللاعب فى المباريات الماضية".





الأخبار المتعلقة

وكان ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، قال إن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليس للبيع، وأن اللاعب مستمر مع بيراميدز حتى نهاية عقده، وكل ما يتردد عن انتقاله إلى أي نادٍ آخر ليس له أساس من الصحة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي بإستاد الدفاع الجوي لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز مؤخرًا. 
إيهاب جلال مديرًا فنيًّا لنادي بيراميدز
وكانت إدارة نادي بيراميدز أعلنت الاتفاق مع إيهاب جلال ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول خلال الموسم الجديد بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد، واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة الإماراتي سالم الشامسي.
ويمتلك المدير الفني صاحب الـ٥٤ عامًا سيرة ذاتية مميزة؛ حيث قاد العديد من الأندية خلال مشواره التدريبي، ومن بينها "الزمالك والإسماعيلي والمقاصة والمصري وإنبي وأهلي طرابلس الليبي".
وبدأ إيهاب جلال مساء الأحد الماضي مهمته الجديدة بالقيادة الفنية لبيراميدز، خلال تدريب الفريق بإستاد الدفاع الجوي استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.
وعقد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، جلسة مع عبد الله السعيد نجم وصانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر لحسم صفقة انتقاله إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play