الداخلية تستجيب ليوستينا وتلقي القبض علي الشاب المتحرش يها فى وسط البلد

منذ 2 شهر
September 16, 2021, 8:25 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالقاهرة، من القبض علي الشاب المتهم بالتحرش والتعدي بالضرب علي فتاة بمنطقة وسط القاهرة.
البداية عندما تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من فتاة، لتعرضها للتحرش الجنسي، وضربها أمام المارة، وخلال عملية التعدي على الفتاة، لامس الشاب المتهم بالتعدي منطقة حساسة بجسد الفتاة، والتى تدعي يوستينا، وواصل التعدي عليها وأصابها في وجهها، وعلي الفور انتقل رجال الأمن إلي مكان الحادث، وتم القبض علي الشاب وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.
وقال الفتاة يوستينا خلال حديثها لـ «القاهرة 24» إنها خلال مرورها من شارع 26 يوليو بوسط القاهرة، تعرض لها شاب كان يستقل سيارة ملاكي وتحرش بها لفظيا، وبسبب رفضها مضايقاته التي استمرت عدة دقائق، طالبته فيها بالتوقف عن إزعاجها وتركها، إلا أنه رفض ذلك وخرج من سيارته وأمسك جسدها وبعدها بدأ في ضربها.
وأشارت يوستينا إلى أن المتحرش ضربها في مكان إجراء عملية جراحية بوجهها وفي جسدها بأكمله، وظهرت بالصور مناطق لونها أزرق في جسدها إثر الضرب، وتابعت: «أنا اتبهدلت بسبب الضرب اللي ضربهولي، وبعد مدة الناس اتلمت وخرجوني من تحت إيده».

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play