موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيلا بالتجمع .. بالفيديو سقوط أخطر عصابة لتجارة الذهب والآثار والأسلحة

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 10:18 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف لغز تشكيل عصابي مكون من 7 أفراد، متخصص في النصب على راغبي شراء الآثار الفرعونية والعملة والأسلحة والذهب"، حيث يستدرجهم لإحدى فيلات التجمع الأول وتتم عملية النصب هناك.
شاهد الفيديو:

christian dogma


لإتمام عملية النصب والاحتيال على المواطنين، كان من المفترض وجود مكان مناسب لعرض المعروضات المزورة، فوقع اختيار زعيم التشكيل العصابي على إحدى فيلات التجمع الأول، لإتمام الأمر وإقناع المواطنين بمصداقيتهم وحسن تجارتهم.
أجرت أجهزة وزارة الداخلية تحريات للكشف عن قيام تشكيل عصابي مكون من 7 أفراد بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى شراء الآثار الفرعونية بعد استدراجهم إلى فيلا فى التجمع الأول وتجميع المسروقات، وبالفعل تم ضبطهم وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق، والعثور عى كميات من الذهب والآثار الفرعونية والأسلحة داخل فيلا التجمع الأول.
استهدفت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، الفيلا المشار إليها وضبط المتهمين، وعثر بحوزة المتهم الأول (بطاقتان رقم قومي ورخصة قيادة باسم أحد الأشخاص ومثبت عليها صورة المتهم مزورين – كارنيهان مزوران باسم أحد الأشخاص منسوب صدورهما لجهات حكومية ودولية – مجموعة من الأوراق خالية البيانات منسوب صدروها لإحدى الجهات الحكومية – جواز سفر مزور منسوب صدروه إلى إحدى الدول باسم أحد الأشخاص ومثبت عليه صورة المتهم – جهاز لاب توب مزود بطابعة وماسح ضوئي يستخدمهم المتهم في تزوير المحررات المشار إليها ) .
ولمزيد من التفاصيل حول سقوط أخطر عصابة لتجارة الذهب والآثار والأسلحة شاهد الفيديو التالي

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play