الشعب المسيحي يصلي من أجل شفاء أربعة من أساقفة الكنيسة الأرثوذكسية | صور

منذ 2 شهر
September 16, 2021, 11:55 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يشترك المسيحيون هذه الأيام فى رفع الصلوات من أجل أربعة من كبار أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسيّة، والذين يعانون من أعراض فيروس كورونا، وأمراض الشيخوخة.
فالأنبا كاراس أسقف عام المحلة، أعلنت إيباراشيته إصابته بوباء كورونا على عكس باقى الإيباراشيات، وفى بيان أخير للمطرانية قيل أن حالته تتحسن ويستجيب للأدوية، أما إيبارشية أسوان، فاكتفت بطلب الصلاة والصوم 3 أيام من أجل مطرانها الأنبا هدرا والذى نقل للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وتم طمأنة شعب الإيبارشية من خلال شماس مرافق له بتحسن حالة المطران الصحية.
وخرج أمس الثلاثاء، الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى من مستشفى خاص بالغردقة، وعاد إلى إيبارشيته ونظرًا لعدم استقرار حالته الصحية، تم تداول إشاعة بوفاته، وأسرعت الكنيسة بنفيها، مؤكدة على استقرار حالته الصحية.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

christian dogma


christian dogma


christian dogma


ويبقى الأنبا بسنتى أسقف حلوان والمعصرة، والذى يعانى عددًا من الأمراض المرتبطة بمرحلته العمرية.

وكانت الكنيسة القبطية الأرثوذكسيّة، قد فقدت منذ نحو أسبوعين الأنبا بطرس أسقف عام شبين القناطر، وسبقه الأنبا سلوانس أسقف دير الشايب.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play