موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب تشريح جثتها | من هي فتاة سيتي ستارز المنتحرة ؟

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 12:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف مصدر مستشفى مدينة نصر التخصصي، حالة الفتاة التي ألقت بنفسها من الطابق السادس في مول سيتي ستارز مساء الأربعاء
وأشار المصدر لـ"الوطن"أن الفتاة والتى تدعي  تدعى م .م .ه والبالغة من العمر ٢٥ عاما إلى توفت صباح اليوم بالمستشفى  بسبب معانتها من توقف في عضلة القلب والتنفس.
مصدر بمدينة نصر التخصصي لـ"الوطن" : الوفاة بسبب توقف عضلة القلب
وقام الفريق الطبي بنقلها إلى الرعاية المركزة، وتم إجراء إنعاش قلبي رئوي للمريضة لمدة ٤٥ دقيقة مستمرة، ولكن الحالة لم تستجيب لعملية اللتعاش، وتوفت بسبب توقف خلايا المخ وعضلة القلب  وتوقف مراكز التنفس مما أدى إلى وفاة الفتاة في تمام الساعة الحادية عشر.
وقال مصدر داخل المستشفى إن الفتاة توجد حالياً في ثلاجة المستشفى، في انتظار أن يقوم أحد من أقاربها من الدرجة بإنهاء إجراءات استلام الجثمان.
مصدر بـ«سيتى ستارز» لـ«الوطن»: الفتاة كانت على قيد الحياة بعد سقوطها 
وفي وقت سابق من صباح الخميس، تحدث  مصدر بإدارة مول سيتى ستارز أن الكاميرات الداخلية لمول سيتي ستارز، وثقت لحظة سقوط الفتاة  حيث تم رصدها قيامها بجولة حرة  في المول، ثم توقفها فجأة في محيط إحدى الكافهيات  لمدة ثواني ثم سحبت كرسي مجاور لها، وقفزت في ثوانٍ، وفشلت محاولات الإمساك بها، مؤكدا أن الفتاة كانت على قيد الحياة أثناء نقلها بواسطة الأسعاف لمستشفى مجاور في محيط مدينة نصر مساء الأربعاء
وتواصل الأجهزة الأمنية في هذه الأثناء  ، تحقيقاتها في انتحار الفتاة بمول سيتي ستارز، حيث تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمول،  وكاميرات مراقبة الكافيهات المحيطة بمكان السقوط، حيث مازالت التحقيقات مستمرة حتى اللحظة. 

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play