موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو يفجر مفاجأة عن ما فعلتة فتاة مول سيتى ستارز قبل القاء نفسها من السادس

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 1:36 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

فيديو يفجر مفاجأة عن ما فعلتة فتاة مول سيتى ستارز قبل القاء نفسها من السادس


مدته 35 ثانية راقبت عمال المول ثم قفزت سريعا


فيديو يوثق حادث فتاة مول سيتي ستارز «رمت نفسها من السادس»


لحظة انتحار فتاة من الطابق السادس في مول سيتي ستارز
حصلت «الوطن» على أول فيديو تمّ تسجيله من كاميرات مراقبة سيتي ستارز مول للفتاة، التي ألقت بنفسها من الطابق السادس داخل المول القاطن بمدينة نصر.
الفتاة ألقت بنفسها بعد تسلق سور الطابق السادس
ويظهر الفيديو، مدته 35 ثانية، أنَّ الفتاة التي ظهرت مرتدية بنطلون «جينز وتيشيرت» رصاصي اللون، كانت تتجول في أحد الكافيهات المطلة على سور الطابق السادس، لمدة ثوانٍ، ثم اتجهت ناحية السور، وراقبت محيط الكافيه وتأكّدت من عدم وجود أي أشخاص حولها، ثم تسلقت السور وألقت بنفسها، كما يظهر في الفيديو أيضًا شخص يحاول إنقاذها لكنها ألقت بنفسها فورًا.
وتحدثت إدارة مول سيتى ستارز لـ«الوطن»، في وقت مبكر من صباح الخميس، أنَّ الفتاة ألقت بنفسها من الطابق السادس وفقًا لما أظهرت كاميرات مراقبة المول، وأنَّها القت بنفسها بإرادتها بعكس ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأربعاء، أنَّها تعرضت للتعثر وسقطت.
الإسعاف وصلت لنقل الفتاة لأقرب مستشفى وكانت على قيد الحياة
وأشار مصدر، إلى أنَّ الإسعاف وصلت لنقل الفتاة لأقرب مستشفى وكانت على قيد الحياة وهي تغادر المول في سيارة الإسعاف، موضحًا أنَّ المعلومات الأولية بينت أنَّ الفتاة تدرس في كلية الطب وتبلغ من العمر 24 عامًا، وقد تكون تعرضت لضغط عصبي أدى لإقدامها على هذه الخطوة بحسب تفسير مصدر إدارة المول.
وبدأت في وقت متأخر من مساء الأربعاء جهات التحقيق، إجراءاتها والتي تحفظت على كاميرات المراقبة بالمول وتحديدًا كاميرات مراقبة الدور السادس وكاميرات المراقبة المحيطة بمكان السقوط، حيث مازالت حتى اللحظة التحقيقات مستمرة لاستبيان لحظة سقوط الفتاة.

https://youtu.be/y-ho5wD8KqM

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play