تعليق ناري من عصام الحضري بشأن اختياره لحارس مرمى منتخب مصر

منذ 2 شهر
September 16, 2021, 2:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أبدى

عصام الحضري

مدرب حراس مرمى

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سعادته بالتواجد في الجهاز المعاون للبرتغالي كاروس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة.





وأضاف "الحضري"

في تصريحات خاصة عقب مؤتمر تقديم كيروش، أن حراسه مرمي المنتخب في أمان، وليس لديه أي مشكلة مع أي حارس، ردًا علي أن من يجتهد فقط سيتواجد في قائمة المنتخب.
وقال الحضري: إن مصر تمتلك حراس مرمى على أعلى مستوى، وأنه لن يجامل أحد على حساب منتخب مصر.
وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي، موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى أداء مباراتي ليبيا.
واعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي: كارلوس كيروش مديراً فنياً - ضياء السيد مدرباً عاما - محمد شوقي مدرباً - عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى - وائل جمعة مديراً للمنتخب - محمد صلاح مديراً إدارياً - محمد أبو العلا مدير الجهاز الطبي - احمد مطر أخصائيا للعلاج الطبيعى - مصطفى صدقى أخصائيا للعلاج الطبيعى - بدر إمام أخصائى التأهيل - محمد أحمد محمود أخصائي التدليك - ويضاف إلى أعضاء الجهاز أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب ومحلل آداء.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play