موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة بشان واقعة السجود للكلب التى قلبت الرأى العام

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 3:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجاة بشان واقعة السجود للكلب

مفاجأة المحكمة الاقتصادية هى المختصة بنظر قضية «السجود للكلب» (خاص)




علمت «أهل مصر» من مصدر مطلع أن المحكمة المختصة التي ستحاكم الطبيب عمرو خيري، رئيس أقسام العظام بكلية طب جامعة عين شمس، وطبيب آخر ومساعده، في القضية التي اشتهرت إعلاميا بـ« السجود للكلب »، هى المحكمة الإقتصادية، وليست محكمة الجنح العادية أو الجنايات.
ومن المقرر أن تبدأ المحكمة الإقتصادية، السبت المقبل، أولى جلسات محاكمة المتهمين الثلاثة، نظير الإتهامات المنسوبة إليه، بالتنمر وإهانة الممرض، وإجباره على السجود لحيوان، والتعدي على قيم ومباديء المجتمع.
أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، الثلاثاء الماضي، بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين، وهم طبيبين وموظف بمستشفى خاص، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه.
وذكر بيان رسمي عن النائب العام، أن المتهمين أمروا المجني عليه بـ السجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه، بقصد تخويفه ووضعه موضعَ السخرية والحطّ من شأنه، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة، ونشرهم عن طريق الشبكة المعلوماتية تصويرًا لواقعة التنمر، مما انتهك خصوصية المجني عليه دون رضاه، واستخدامهم حسابًا خاصًّا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب تلك الجرائم.
وأقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَل المتهمين مما ثبت من مشاهدة مقطع تصوير واقعة التنمر، وإقرار المتهمين به وبصحة ظهورهم فيه، وما ثبت من شهادة المجني عليه وشاهديْن آخريْن، وما تتضمنه إقرارات المتهمين في التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play