موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ذكري استشهاد القديسة رفقة واولادها الخمسة وسبب لقبها بام الشهداء الجبارة

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 3:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

لقبت الشهيدة رفقة بام الشهداء الجبارة وقصتها هي انها قد ترملت واصبحت اب وام لاولادها الخمسة (أربع شباب وبنوته) وبعدما شقيت وكبرت اولادها طلبوا منها ان تترك ايمانها بالمسيح فرفضت رفض تام فقاموا بتعذيب اولادها .

وكانوا يظنوا انها ستضعف واولادها يتعذبون امام عيناها وكان طلبها لم يتوقعه احد وهو ان يدبحوا اولادها قبلها على حجرها حتي تضمن انهم ماتوا على ايمانهم ومضعفوش وبذلك فانها استشهدت سته مرات.

وقد لقبوها بالام الجبارة لانها كانت عظيمة في ايمانها ورأت اولادها الخمسة يستشهدون ويقطع راسهم امام عينها ولم تضعف لحظة واحدة بل كانت اقوي واقوي بركتك يا شهيدة ياعظيمة رفقة وشفاعة اولادك الخمسة العظماء تكون معنا امين.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play