موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | استقالة مدرب نادي الزمالك

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 3:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بالزمالك سابقاً، رسالة أخيرة إلى جماهير ولاعبي نادي الزمالك، بعد ساعات قليلة من إعلان قرار رحيله، عن الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفارس الأبيض، يفسر خلالها أسباب رحيله عن القلعة البيضاء في هذا التوقيت، مشيراً إلى أن الأزمات الأخيرة التي اشتعلت داخل النادي، ومنها المستحقات المتأخرة، كانت سبباً في التقدم باستقالته.





الأخبار المتعلقة

وفي بيان أصدره أسامة نبيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وجه خلاله رسالة إلى جماهير نادي الزمالك: «جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله أننى حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك، من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل».
وواصل نبيه سرد أسباب رحيله عن الزمالك: «أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضًَا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك واحترامًا لنادى الزمالك، الذي قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا، لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسؤولين عن إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول، وكنت اسعى جاهدا لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمه.
وأضاف: «هناك مشاكل ماليه كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين و للجهاز الطبى و الإدارى و الفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل .وسوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادى الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل .كما أننى على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائر فى عقدى وهو شهرين».
واختتم: «الجميع يعلم مدى حبى و اعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم .كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين .لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الاداره».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play