موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المطرانية تعلن عن الاضرار المتسبب فيها ارتفاع منسوب المياة بكنيسة مارجرجس

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 9:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجي فادي لموقع الحق والضلال)

كشفت مطرانية الجيزة للأقباط الأرثوذكس في بيان لها عن آخر تطورات ارتفاع منسوب النيل كما كشفت عن الاضرار اللاحقه بالكنيسة مؤكدة ان منسوب النيل هذا العام أثر على حديقة الكنيسة المزروعة بالأشجار ولكن لم يصيب الكنيسة باي ضرر.

ونص بيانها علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تفيد مطرانية الاقباط الأرثوذكس بالجيزة بالنسبة لكنيسة الشهيد مارجرجس جزيرة الدهب _ بين البحرين بأن منسوب النيل فى ارتفاعه هذا العام أثر على حديقة الكنيسة المزروعة بالأشجار.

واضافت: أما من جهة الكنيسة فالكنيسة مرتفعة عن النيل فى حدود 7م والمساحة بين الكنيسة والنيل تبعد أكثر من 50م فلا توجد أى أضرار على الكنيسة ، وهذا للعلم .


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play