موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على طقس الأيام المتبقية من فصل الصيف

منذ 1 شهر
September 16, 2021, 11:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بدأت ملامح الأيام الأخيرة من فصل الصيف تظهر، وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل مسئولي هيئة الأرصاد الجوية، قبل أيام قليلة من فصل الخريف.
ويبدأ فصل الخريف في ٢٢ سبتمبر الجاري وينتهي فصل الصيف في 22 سبتمبر وتودع البلاد ارتفاع درجات الحرارة، وفصل الخريف يبدأ الأربعاء 22 سبتمبر وطوله 89 يوم و20 ساعة و38 دقيقة، ويمتاز بالتقلبات الجوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، استمرار تحسن فى الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.





الأخبار المتعلقة

ونشرت الأرصاد الجوية خريطة الطقس لتوضح تفاصيل الحالة الجوية بدءا من  اليوم الخميس وحتى الثلاثاء المقبل.

أوضحت الأرصاد في بيانها أنه مع بداية شهر سبتمبر، تنخفض درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة، وأن نشاط الرياح هو ما يساعد في تراجع الشعور بدرجات الحرارة.

وأضافت الأرصاد أنه خلال هذه الفترة سيسود طقس  مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مما يساعد على تنقية الجو.

وشددت الأرصاد على وجود نشاط للرياح على مناطق متفرقة من اليوم، تقلل من الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة، وتسبب ارتفاع الامواج
بالمتوسط بنسب تتراوح بين "2:2،5" متر.

نقلا عن الفجر        




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play