موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تامر أمين يعلن خبرًا محزنًا لجماهير المنتخب الوطني

منذ 1 شهر
September 17, 2021, 2:31 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تامر أمين يعلن خبرًا محزنًا لجماهير المنتخب الوطني
قال الإعلامي تامر أمين، إن منتخب مصر سيحرم من مشاركة اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي، فى مباراة ليبيا المقرر إقامتها فى القاهرة خلال الفترة المقبلة.
وأضاف تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن إنجلترا تضع مصر فى المنطقة الحمراءء بشأن كورونا، وتمنع سفر اللاعبين لـ هذه الدول، معلقًا: “القيود المفروضة من قبل السلطات الإنجليزية على سفر اللاعبين الذين يلعبون فى الدوري الإنجليزى، خاصة إلى دول المنطقة الحمراء ستمنع صلاح من المشاركة مع المنتخب”.
ولفت إلى أن مصر ملتزمة بـ جميع الإجراءات الخاصة بكورونا، ونسبة الإصابات فى مصر مقارنة بالدول الخارجية أقل بكثير.

وتلقى البرتغالي  كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خبرا حزينا بعد علمه بغياب محمد صلاح بنسبة كبيرة عن مواجهة ليبيا المقرر إقامتها فى القاهرة 9 أكتوبر المقبل فى الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.





الأخبار المتعلقة

وأكد الجهاز المعاون لكيروش فى أول اجتماع له معه أمس، الأربعاء، فور وصوله إلى القاهرة أن فرص لحاق محمد صلاح بمواجهة مصر وليبيا صعبة للغاية فى ظل القيود المفروضة من قبل السلطات الإنجليزية على سفر اللاعبين الذين يلعبون فى الدوري الإنجليزى، خاصة إلى دول “المنطقة الحمراء".
ويأمل  كيروش فى حدوث انفراجة فى أزمة محمد صلاح وتواجده مع منتخب مصر فى مواجهة ليبيا المصيرية، التى يجب الفوز بها من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى مونديال قطر.
ويواجه كيروش العديد من التحديات في تجربته الجديدة مع منتخب مصر، يأتي على رأسها تصحيح مسار منتخب مصر بمنافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقبل بقطر، بعد التعادل الأخير مع الجابون واحتلال المركز الثانى بالمجموعة خلف ليبيا المتصدر.
ويأتى التحدي الثاني أمام كيروش هو إعادة أمجاد الأداء المميز لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة الذى غاب طوال الفترة الماضية، ويمتلك منتخب مصر العديد من اللاعبين أصحاب المستويات المميزة وعلى رأسهم النجم المصري العالمي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، نجم أرسنال، ورمضان صبحي وقفشة ومحمد شريف ومصطفى محمد وغيرهم من اللاعبين.
أما التحدي الثالث الذى يواجه كيروش في مهمته مع منتخب مصر هو المنافسة على لقب بطولة الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون 2022، وغاب تتويج منتخب مصر عن اللقب الإفريقي لمدة 12 عاما حتى موعد انطلاق النسخة المقبلة بعد أن كان المنتخب حصدها في 3 مرات متتالية 2006 و2008 و2010 تحت قيادة المدرب الأسطوري حسن شحاتة.


صدى البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play