موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق تامر حسني على خبر زواجه سرا

منذ 1 شهر
September 17, 2021, 6:30 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعليق تامر حسني على خبر زواجه سرا
خير الكلام ما قل ودل هذا ما فعله الفنان تامر حسني عقب تداول شائعة انفصاله عن زوجته وزواجه سرا من فنانة شابه ظهرت معه في فيلمه الفلوس حيث رد على تلك الأنباء بطريقة موجزة دون الدخول في تفاصيل .


انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل 
وبدأت القصة بانتشار أخبار تلمح إلى وجود علاقة عاطفية بين الفنان تامر حسني وفنانة شابة، بعدها بساعات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجه منها سرا.
 
وانتشرت بعدها بساعات صور للفتاة مع تامر حسني، ومنها صور من العرض الخاص لفيلمه، بالإضافة إلى تواجدها في فرح كان يحييه تامر حسني وظهرت خلال الفيديو.





الأخبار المتعلقة

رد تامر حسني على خبر انفصاله من بسمة بوسيل
ويبدو أن العلاقة مازالت متوترة بينهما ، على الرغم من الصلح التي تم بينهما في نهاية شهر نوفمبر الماضي إلا أن بسمة بوسيل لازالت على علم بوجود علاقة بين زوجها والفنانة الشابة.
 
وعلم صدى البلد أن الفنانة الشابة هي من تسببت في الخلاف الأول الذي حدث بينهما وكاد أن يؤدي إلى الطلاق ، حيث كتبت بسمة بوسيل عبر  حسابها على «إنستجرام» وقتها: " لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة بالتوفيق».
 
ليرد تامر حسني على منشورها وكتب : «توضيح هام في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم الطلاق الرسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، وأرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده، دي حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختاره".
 
ونستعرض المزيد من التفاصيل حول أول رد من تامر حسني على خبر انفصاله عن زوجته وزواجه سرا من فنانة شابة من خلال الفيديوجراف التالي.


نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play